a s

خدمات الموقع تعليم العلاج الروحانى
المخطوطات الروحانية الاسماء الادريسية

العودة   ديوان السحر والجن جلب الحبيب 00201270871001 > ديوان العلم المجرب الصحيح > ديوان الفوائد والمجربات الروحانيه

ديوان الفوائد والمجربات الروحانيه جلب محبات تهيج فك مربوط رفع نزيف وكثر غيرها

آخر 10 مشاركات
كتاب الحرف للحكيم هرمس حصريا ولاول مره الجزء الاول بالصور قبل التحميل (الكاتـب : «الشيخ حسن الجمل » - آخر مشاركة : abo amira - )           »          للتبيلغ عن اى مخطوط لا يعمل او رابط لا يعمل هااااااااااااااااااااااااام (الكاتـب : «admin » - آخر مشاركة : elsayedbarri - )           »          اسرع باب جلب ومحبه فى تاريخ الروحانيات (الكاتـب : متفوق - آخر مشاركة : رعد علي - )           »          كتاب شموس الانوار و كنوز الاسرار نسخه آخري (الكاتـب : yousef123 - آخر مشاركة : الفرشوطى - )           »          احراز عظيمه (الكاتـب : yousef123 - آخر مشاركة : algerien954 - )           »          مخطوط ابن سينا فى دعوات الكواكب وتصاريفها (الكاتـب : yousef123 - آخر مشاركة : algerien954 - )           »          مخطوط كناش اوفاق لسور القرآن (الكاتـب : yousef123 - آخر مشاركة : algerien954 - )           »          برنامج المختص في مجال الاطارات و الخلفيات على الصور Ashampoo Photo Card (الكاتـب : مروان ساهر - )           »          كتاب صموئيل الحبيس (الكاتـب : yousef123 - آخر مشاركة : الفرشوطى - )           »          جلب بطلسم الملك زنقطا (الكاتـب : «الشيخ حسن الجمل » - آخر مشاركة : حكيم حكيم - )

Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2011, 09:55 AM   #1
setti6
نورانى
روحانى
شيخ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 492
أهداء اخراج السحر الماكول من الصدور والكادب لعنة الله عليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هده الفائدة من الصدور والله شهيد صدقة يوم لا ينفع مال ولابنون اولا تاخد الريحان وتطبخه في ماء طبخا جيدا وبعد تكتب اسماء القمر كاملة مع مثلث الغزالي رقميا في ورقة بيضاء مع التوكيل باخراج السحر من الجسد وتمحى في كاس ماء الذي طبخت فيه الريحان ويشرب على الريق كل يوم كاس وسوف يتقيا جميع السحر الدي اكله من ثلاثة ايام الى سبعة ايام والله هو الشافي سلام
setti6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 10:35 AM   #2
ديوان السحر والجن
الشكر التقائى من الديوان لكل الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 6,835
افتراضي

بارك الله فيك على المشاركه وجعله الله فى ميزان حسناتك فى الديوان
هذا رد تلقائى من (ديوان السحر والجن)
ان كان لك اى نقد او استفسار او طلب كشف او خلافه يرجى الانتظار حتى الرد يتم عليك

او يرجى ارسال رساله خاصه للشيخ حسن من هذا الرابط
http://www.rw7aniat.com/vb/private.php?do=newpm&u=2
ديوان السحر والجن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 01:11 PM   #3
هالة القمر
النُقبه
شيخ الحلقه
شيخ الخلوه
نورانى
روحانى
شيخ
 
الصورة الرمزية هالة القمر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,522
افتراضي

جزيت خيرا بارك الله فيك بس ماهي اسماء القمر وجزيت خيرا
__________________
داؤك فيك وما تشعر وداؤك منك وما تبصروتزعم انك جرم صغير وفيك انطوى العالم الاكبر
هالة القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 01:33 PM   #4
رياض
روحانى
شيخ
 
الصورة الرمزية رياض
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 393
افتراضي

بارك الله فيك ولكن المومن ليس بلعان
أبو طارق likes this.
__________________
" قال انك لن تستطيع معي صبرا"
رياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 12:13 PM   #5
setti6
نورانى
روحانى
شيخ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 492
افتراضي

اسماء القمر هم سبعة لياخيم ليالغو ليافور لياروت لياروغ لياروش لياشلش
setti6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 10:51 AM   #6
هالة القمر
النُقبه
شيخ الحلقه
شيخ الخلوه
نورانى
روحانى
شيخ
 
الصورة الرمزية هالة القمر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,522
افتراضي

بارك الله فيك هل نكتبها ارقام حسب ترتيب الاسماء ام لها وفق
__________________
داؤك فيك وما تشعر وداؤك منك وما تبصروتزعم انك جرم صغير وفيك انطوى العالم الاكبر
هالة القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 03:41 PM   #7
redaa
مشرف ديوان العلم المجرب الصحيح
 
الصورة الرمزية redaa
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: المغرب
المشاركات: 4,291

اوسمتي

افتراضي

من الافضل ان يفرق بين ايام العلاج بالاستفراغ بواسطه الريحان لانه يوتر في المعده والمعي الغليظ
على الاقل تلاته ايام يعني مره في كل تلاته ايام
ومن الافضل ان لا تكون الكتابه شربا وخاصه الاسماء السريانيه بما لها من تاتير وعواقب لما ينقضي العلاج
آلافضل الكتابه تكون على شكل دهن او غسل
والله اعلى واعلم
__________________
redaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 01:27 PM   #8
setti6
نورانى
روحانى
شيخ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 492
افتراضي

السلام عليكم ياخي رضا لايخرج السحر الماكول بالغسل السحر الماكول لايخرج الى بالشرب ووادا كنت من المغرب يقول المثل عندما تسقط البقرة في الارض يكثر الدين يريدون دبحها هده نكة لاخ رضى
setti6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 01:31 PM   #9
setti6
نورانى
روحانى
شيخ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 492
افتراضي

السلام عليك الاخت هالة القمر تكتبين مثلث الغزالي عدديا وتدورينه باسماء القمرمع التوكيل والله هو الشافي ان الاعمال بالنيات
setti6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2011, 12:32 AM   #10
faiz alakrah
نورانى
روحانى
شيخ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 660
افتراضي

سلمت الايدي يا شيخنا الفاضل




روح الله الكاظمي
__________________
الصلاة والسلام على سيد الخلق محمد وآل محمد الاوصياء الراضيين المرضيين بأفضل صلاواتك وبارك عليهم بأفضل بركاتك والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته.
الصلاة والسلام على سيد الخلق محمد وآل محمد الاوصياء الراضيين المرضيين بأفضل صلاواتك وبارك عليهم بأفضل بركاتك والسلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته.
faiz alakrah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعنة, الماكول, الله, السحر, الصدور, اخراج, عليه, والكادب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO TranZ By Almuhajir
There Are : 1 Posts UP TO 1 Reports - Show Posts!
LinkBack
LinkBack URL LinkBack URL
About LinkBacks About LinkBacks
Bookmark & Share
Digg this Thread! Digg this Thread!
Add Thread to del.icio.us Add Thread to del.icio.us
Bookmark in Technorati Bookmark in Technorati
Tweet this thread Tweet this thread

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97